باستا

باستا فارفاله

باستا الفراشة هو نوع من باستا على شكل ربطة العنق أو فراشة صغيرة ذات حواف متعرجة، هذا منتج يتم إنتاجه من دقيق السميد وبسبب مظهره الفاتح للشهية فإنها تحظى بشعبية كبيرة. كل 100 غرام من هذه المكرونة يحتوي على 360 سعرة حرارية و 2 غرام من الدهون و 0.05 غرام من الملح. يتم تعبئة وتغليف باستا فارفاله في عبوات بسعة 500 و 300 و 900 غرام.

باستا بوكاتيني

بوكاتيني هي باستا تشبه السباغيتي لكنها أكثر سماكة، مع ثقب مستمر في وسطها حيث يمكن دمجه مع أشكال أخرى من معكرونة حيث يعطي طعام بمظهر فريد؛ كل 55 جرام من هذا باستا يحتوي على 199 سعرة حرارية و 1.1 غرام من الدهون و 0.048 غرام من الملح.

باستا كونكيليه

باستا كونكيليه هو نوع من باستا المجوفة التي تشبه المحار والتي تكون صغيرة وكبيرة الحجم. هذا نوع من باستا مناسب لعمل سلطة المعكرونة حيث يمكن خلطها بخضروات مختلفة وقليل من الصلصة والتوابل. يتم الحصول على هذا المنتج من مزيج من الماء ودقيق السميد. كل 55 غرام من هذه باستا يحتوي على 196 سعرة حرارية و 1.1 غرام من الدهون و 0.014 غرام من الملح.

باستا فوزيلي

هو نوع من باستا يكون على أشكال حلزونية ملولبة ؛ فوزيلي مثل أنواع الباستا الأخرى يحتوي على دقيق السميد حيث يمكن استخدامها في تحضير السلطات والحساء.

باستا جامبو شلز

باستا جامبو شلز يحتوي على دقيق السميد وهو منتج لذیذ ومفيد حيث له شكل مختلف من أنواع باستا الأخرى. يمكن حشو هذا نوع من باستا بالمكونات المرغوبة حيث يعطي طعماً لذيذآٌ وفریدآٌ. باستا الجامبو أكبر من أنواع الباستا الأخرى وطريقة تحضيرها مختلفة قليلاً ويجب أن تكون الصلصة المستخدمة فيها سميكة القوام.

باستا فيتوتشيني

هو نوع من باستا الشريطية المسطحة والسميكة وهي مصنوعة من مزيج من الطحين والبيض وعادة يتم تقديمها مع صلصة اللحم والدجاج. لتحضير فيتوتشيني السبانخ أو فيتوتشيني الخضار يتم استخدام دقيق السبانخ أو مسحوق الخضار مع البيض بدلاً من الدقيق العادي.